Advertise

 
الاثنين، 1 مايو، 2017

كوريا الشمالية تهدد بإغراق غواصة أمريكية دخلت مياهها الإقليمية

0 comments
هددت كوريا الشمالية بإغراق الغواصة الأمريكية "يو اس اس ميتشجان" التي دخلت المياه الإقليمية لكوريا الجنوبية، وذلك في حالة إقدام الولايات المتحدة على عمل "استفزازي" ضدها .

وذكرت قناة "روسيا اليوم" الناطقة باللغة الإنجليزية، اليوم "الأحد" - أن هذا التهديد يأتي بعد ساعات قلائل من إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه لن يكون سعيدا إذا أقدمت كوريا الشمالية على إجراء تجربة نووية جديدة، وأن واشنطن لن تسمح لكوريا الشمالية بإنتاج سلاح نووي.

وأضاف موقع "يورمنزكوري" الخاضع لسيطرة حكومة كوريا الشمالية على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت"، أن الغواصة الأمريكية لن يكتب لها أن تصعد مرة أخرى إلى السطح بعد أن تواجه مصيرا بائسا وتتحول إلى مجرد خيال تحت الماء في حالة قيام واشنطن بعمل استفزازى ضد كوريا الشمالية".

وقال الموقع الإخباري في بيان بهذا الصدد "في حالة تهديد كوريا الشمالية، إن ما تملكه من رادع نووى سوف يحول حاملات الطائرات الأمريكية وغواصاتها النووية وغيرها من العتاد العسكري للولايات المتحدة إلى قطع متناثرة من المعادن السائلة".

ووصف الموقع الإخباري نشر الغواصة الأمريكية " يو اس اس ميتشجان " وحاملة الطائرات " يو اس اس كارل فنسون " بالقرب من شبه الجزيرة الكورية، بأنه عمل يهدف في الاساس إلى تكثيف التهديدات ضد كوريا الشمالية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة