Advertise

 
الأربعاء، 10 مايو، 2017

إحتجاز ما بين 7000 و8000 مهاجر غير شرعي في 20 مركز إحتجاز في ليبيا

0 comments


أعلن المسؤول في جهاز مكافحة الهجرة السرية في ليبيا، عبد الرزاق الشنيتي، أنّ "ما بين 7000 و8000 مهاجر موقوفون في حوالي 20 مركز احتجاز في ليبيا".

وأشار الشنيتي، خلال افتتاح مركز إحتجاز جديد في تاجوراء، إلى أنّ "المهاجرين يتمّ ترحيلهم دوريّاً إلى بلدانهم بالتنسيق مع ممثّلي سفاراتهم والمنظمة الدولية للهجرة الّتي تتكفّل بتقديم المساعدات إلى المهاجرين في مراكز الحجز"، معتبراً أنّ "مشكلة الهجرة السرية منتشرة خصوصاً في الجنوب الليبي، حيث الحدود مفتوحة على مصراعيها أمام المهاجرين"، مؤكّدأً أنّه "إذا أوقفنا دخول المهاجرين إلى الجنوب، فسنتمكن من ضبط الهجرة غير الشرعية".

وتواجه ليبيا منذ فترة حكم الرئيس السابق معمر القذافي، صعوبات في ضبط حدودها الجنوبية الّتي تمتدّ على مسافة 5000 كلم على تخوم السودان وتشاد والنيجر خصوصاً.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة