Advertise

 
الأربعاء، 24 مايو، 2017

الاوقاف الاسلامية: 525 مستوطنا يقتحمون الاقصى صباح اليوم

0 comments
 يشهد المسجد الأقصى المبارك منذ ساعات صباح اليوم الأربعاء، اقتحامات جماعية واسعة لعصابات المستوطنين، باللباس التلمودي التقليدي، وقالت دائرة الاوقاف الاسلامية  ان 525 مستوطنا اقتحموا المسجد الاقصى صباح اليوم

يصاحب ذلك أداء طقوس تلمودية في منطقة باب الرحمة، وعربدات، ورقصات وحركات وصلوات تلمودية استفزازية ببابي السلسلة والحديد بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

وقال شهود عيان إن الاقتحامات تتم من باب المغاربة، وسط أجواء شديدة التوتر، واجراءات مشددة بحق المصلين على بواباته الرئيسية.

ولفتت مصادر محلية إلى أن الاقتحامات تتم عبر مجموعات؛ كل واحدة تضم أكثر من 45 مستوطنا، وتنفذ عناصرها جولات في أرجاء المسجد، في حين جرت محاولات متعددة لإقامة طقوس وشعائر تلمودية في المسجد، خاصة بمنطقة باب الرحمة "الحُرش"، فضلاً عن شروحات علنية عن الهيكل المزعوم بالمسجد المبارك، وحمْل صور الهيكل وأعلام الاحتلال، في حين يتصدى مصلون للمستوطنين بهتافات التكبير الاحتجاجية.

تأتي اقتحامات اليوم الواسعة استجابة لدعوات ائتلاف ما يسمى "منظمات الهيكل" المزعوم، لمناسبة احتفالات الدولة العبرية بالذكرى الخمسين لاحتلال الشطر الشرقي من القدس بما فيها المسجد الأقصى المبارك.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة