Advertise

 
الاثنين، 22 مايو، 2017

5 قتلى و67 جريحا بانفجار مخزن ذخيرة للجيش السوداني

0 comments
 قتل 5 أشخاص وأصيب نحو 67 آخرين، أمس الأحد، بانفجار مخزن ذخيرة تابع للجيش السوداني في نيالا عاصمة ولاية جنوب دارفور.

وقال المتحدث باسم الجيش، العميد خليفة الشامي: "انفجر مخزن للذخيرة يتبع للقوات المسلحة جراء تماس كهربائي، بمدينة نيالا، ويجري احتواء الانفجار والحريق وحصر الخسائر".

وأكد مصدر طبي بمستشفى نيالا أن الانفجار أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 67 آخرين، جراح بعضهم خطيرة، مشيرا إلى أن بعض الإصابات وقعت بسبب قذائف سقطت على منازل إثر انفجار المخزن.

وأصابت حالة من الهلع سكان المنطقة القريبة من المستودع، وفر بعضهم من منازلهم إلى الأودية المجاورة للمدينة.

ويأتي الانفجار غداة اشتباكات في مناطق تقع جنوب ديالا بين القوات الحكومية وحركة متمردة، بعد أشهر من الهدوء سادت الإقليم المضطرب منذ عام 2003.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة