Advertise

 
الأربعاء، 3 مايو 2017

روسيا تحظر الاتصال الإلكتروني عبر 4 تطبيقات

0 comments


أعلن مدير المكتب الإعلامي لهيئة رقابة الاتصالات الروسية، فاديم أمبيلونسكي، أن الهيئة حظرت استخدام تطبيقات BlackBerry Messenger و Imo و Line فضلا عن حظرها للدردشة المرئية Vchat.

وأشار الناطق الاعلامي إلى أن العناوين الإلكترونية لهذه التطبيقات أضيفت إلى السجل القانوني كمواقع محظورة داخل روسيا الاتحادية.

وذكر المسؤول الروسي بأن السبب الذي دفع الهيئة لحجب هذه التطبيقات هو رفض مالكيها تقديم معلومات عن البيانات الشخصية للمشتركين، بالإضافة لعدم اعترافهم بأنهم مؤسسات معنية بنشر وتوزيع المعلومات.

يشار في هذا السياق إلى أنه في الـ17 من نوفمبر أُضيفت شبكة التواصل الاجتماعي LinkedIn إلى قائمة الحظر وقد بررت الهيئة حينئذ قرار الحظر بسبب امتناع الشبكة المذكورة عن تنفيذ القوانين الروسية التي تمنع حفظ البيانات الشخصية للمواطنين الروس خارج روسيا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة