Advertise

 
الثلاثاء، 23 مايو 2017

2000 شرطي فلسطيني لتأمين زيارة ترامب بيت لحم

0 comments
 تستعد مدينة بيت لحم لاستقبال الرئيس الامريكي دونالد ترامب في محطته الثالثة للشرق الاوسط، حيث من المقرر ان يلتقي الرئيس محمود عباس اليوم الثلاثاء في قصر الرئاسة في بيت لحم.

وعلمت المصادر ان نحو 2000 عنصر من مختلف الاجهزة الامنية الفلسطينية ستعمل على تأمين زيارة الرئيس الاميركي.

وقال مدير العلاقات العامة والاعلام في حرس الرئيس غسان نمر ، ان زيارة الرئيس ترامب الى فلسطين (بيت لحم) ستكون لمدة ساعة تقريبا، وستبدأ من الساعة (9:45 إلى الساعة 10:45)، وسيلتقي خلالها بالرئيس محمود عباس في قصر الرئاسة وسط مدينة بيت لحم".

واشار نمر الى انه سيكون هناك اجتماع "شبه مغلق" يجمع الرئيسين ترامب وعباس، ولن يكون هناك مؤتمر صحفي، موضحا أن دخول الصحفيين سيكون ما بين (5:30 الى الساعة 7 صباحا).

واضاف "هناك خطة امنية اعدت مسبقا لتأمين زيارة الرئيس الامريكي لمدينة بيت لحم، وسيشارك نحو 2000 عنصر من مختلف الاجهزة الامنية الفلسطينية (700 من حرس الرئيس، و1300 عنصر من مختلف الاجهزة الامنية) في تأمين مختلف طرق المدينة وتحويلات الطرق بناء على التعليمات الصادرة عن العلاقات العامة في الشرطة".

وبين أنه ستتم المتابعة مع جهاز الشرطة وشرطة المرور لضمان تسهيل حركة ومرور المواطنين.

واضاف نمر "الترتيبات الامنية ستشمل اغلاق شارع القدس -الخليل، من الحاجز العسكري الاسرائيلي المعروف برقم 300 باتجاه قصر الرئاسة، وسيكون الاغلاق لمدة 3 ساعات، ساعتين قبل الزيارة وساعة اثناء الزيارة، كما سيكون هناك اغلاق متقطع لشارع المهد وصولا الى كنيسة المهد وسط بيت لحم، ارتباطا بزيارة زوجة الرئيس ترامب لكنيسة المهد، علما انه لم يتم تأكيد هذه الزيارة بعد".

واتخذت مختلف الجهات المعنية بمتابعة زيارة الرئيس الامريكي، اجراءات مختلفة ارتباطا بهذه الزيارة شملت اعادة ترميم بعض الطرقات العامة.

من جانبه اشار المتحدث باسم الشرطة لؤي رزيقات الى استنفار كامل لكافة عناصر شرطة المحافظة، اعتبارا من عصر اليوم الاثنين، وحتى انتهاء الزيارة غدا الثلاثاء، لتسهيل حركة المواطنين وتأمين حركة المواكب.

وفي قرية حوسان غرب محافظة بيت لحم، يعكف المواطن محمد القواسمة على طباعة يافطات وصور كبيرة تحمل صورة الرئيسين محمود عباس والرئيس الاميركي ترامب كتبت عليها عبارة "مدينة السلام ترحب برجل السلام" لتعليقها على الطرق التي سيسلكها موكب الرئيس الاميركي.

وقال القواسمة في حديث لـ "القدس" دوت كوم، "نأمل من الرئيس ترامب ان يعمل على تحقيق السلام في المنطقة وان يعمل على انهاء الاحتلال الاسرائيلي بما يمكن الشعب الفلسطيني من اقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف"

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة