Advertise

 
الثلاثاء، 9 مايو، 2017

عصابات "تدفيع الثمن" اليهودية تعتدي على 20 مركبة بحي شعفاط في القدس المحتلة

0 comments
 ارتكب متطرفون يهود جريمة جديدة من جرائم "تدفيع الثمن" العنصرية، فجر اليوم الثلاثاء، حين تم الاعتداء وتخريب 20 سيارة ببلدة شعفاط بالقدس المحتلة، حيث عثر على كتابات مسيئة وعبارات 'تدفيع الثمن' على المركبات وإعطاب إطاراتها.

وذكرت شرطة الاحتلال في بيان أوردته وسائل الإعلام العبرية، أن مجهولين أقدموا على الاعتداء على 20 مركبة وخط شعارات مسيئة وعبارة "تدفيع الثمن "على هياكل المركبات التي تم الاعتداء عليها وإعطاب إطاراتها.

واكتفت شرطة الاحتلال التحقيق في ملابسات الجريمة دون تنفيذ اعتقالات، حيث وصلت إلى موقع الاعتداء على المركبات بحي شعفاط المتاخم للحي الاستيطاني رمات شلومو، وشرعت بجمع البيانات من موقع الجريمة.

وتوالت الاعتداءات والتصريحات العنصرية من قبل المنظمات الإرهابية اليهودية أمثال "تدفيع الثمن" و"لهافا" و"فتية التلال" على المقدسات غير اليهودية، دون اتخاذ أي خطوات جدية لوقفها من قبل الحكومة الصهيونية وأجهزة الأمن.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة