Advertise

 
الجمعة، 19 مايو، 2017

الجيش العراقي يعلن مقتل آمر الفوج الثالث في الفرقة 16 غرب الموصل

0 comments
 أعلنت وزارة الدفاع العراقية الخميس، مقتل قائد ميداني بالجيش، خلال معارك استعادة الجانب الغربي للموصل من تنظيم "داعش".

وقالت خلية الإعلام الحربي العراقية، في بيان إن قيادة العمليات المشتركة "تنعي العقيد محمد محيل سليمان الجبوري، آمر الفوج الثالث في الفرقة 16، أثناء الواجب المقدس في عمليات قادمون يا نينوى في الجانب الأيمن (الغربي) من الموصل".‎

ولم يوضح البيان مزيدا من التفاصيل عن ملابسات مقتل الجبوري، غير أن الملازم أول في الفرقة التاسعة بالجيش سمير داوود المحسن، قال إن الجبوري "قتل مساء اليوم خلال معارك مع داعش".

وأكد المحسن، أن "القائد العسكري أصيب بمنطقة الرأس نقل على إثرها إلى المستشفى الميداني لكنه فارق الحياة".

ويعد الجبوري أحد أبرز القادة الأمنيين الذين يقتلون في معارك الموصل، حيث سبق أن قتل قادة آخرون، بينهم العقيد الركن خضر وادي المهدي، آمر اللواء 18 في الشرطة الاتحادية، خلال هجوم شنه "داعش" بالموصل نهاية أبريل/نيسان الماضي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة