Advertise

 
السبت، 13 مايو 2017

الجاهلية يعدم 15 من عناصره بسوريا خلال 10 أيام

0 comments


أفاد نشطاء سوريون بأن الجاهلية - داعش أعدم 5 من عناصره من الجنسية العراقية شرقي دير الزور بتهمة الاتجار بسلاح التنظيم، لتصل حصيلة الإعدامات بهذه التهمة إلى 15 عنصرا منذ مطلع مايو.

وأفاد نشطاء بأن الإعدامات الأخيرة جرت بالقرب من سكة الحديد في مدينة البوكمال، الواقعة في الريف الشرقي لدير الزور، عند الحدود السورية – العراقية.

ونقل النشطاء عن مصادر وصفوها بالموثوقة أن عناصر الجاهلية - داعش أعدموا بتهمة "بيع سلاح التنظيم لتجار عراقيين وشرائه منهم فيما بعد".

وكانت مصادر إعلامية ذكرت في 2 مايو/أيار، أن الجاهلية - داعش عمد إلى إعدام 10 من عناصره من الجنسية العراقية بذات التهمة. وبحسب المصادر، جرى الإعدام بإطلاق النار عليهم في الشارع العام بمدينة الميادين، وسط تجمهر مئات المواطنين بينهم عشرات الأطفال.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة