Advertise

 
الاثنين، 10 أبريل، 2017

مقتل قيادي حوثي في معارك جنوب صنعاء

0 comments
 أعلنت مصادر عسكرية يمنية، أمس الأحد، مقتل قيادي حوثي في معارك مع قوات الجيش اليمني بمحافظة تعز جنوبي صنعاء.

وذكرت وسائل إعلام يمنية، أن القيادي عبدالله المؤيد، قتل إلى جانب 9 آخرين من مسلحي الحوثيين، في معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين قرب مدينة المخا، إثر هجوم شنه الحوثيون على مواقع للجيش الموالي للرئيس عبد رب منصور هادي. ويشغل المؤيد منصب وكيل وزارة الإعلام التابعة للحوثيين.

إلى ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية، على مواقع متفرقة للحوثيين في المخا، مؤكدة سقوط خسائر مادية وبشرية في صفوفهم.

وتشهد مناطق شرقي وشمالي المخا معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والحوثيين، حيث تحاول قوات الجيش التقدم نحو معسكر خالد بن الوليد شرقا ومديرية الخوخة أولى مديريات محافظة الحديدة شمالا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة