Advertise

 
الأربعاء، 5 أبريل، 2017

أمريكيان من ولاية فلوريدا يعترفان بالتخطيط لمساعدة تنظيم الجاهلية ( داعش)

0 comments
قالت وزارة العدل الأمريكية اليوم الثلاثاء، إن رجلين من فلوريدا اعترفا بالتآمر لتقديم دعم مادي لتنظيم الجاهلية ( داعش)  بالتخطيط للتوجه إلى سوريا للانضمام للتنظيم المتشدد.

والرجلان مواطنان أمريكيان ويعيشان في مقاطعة بالم بيتش.

واعترف كل من داين أنتاني كريستيان (32 عاماً) ودارين أرنيس جاكسون (51 عاماً) بتهم التآمر لتقديم دعم مادي لتنظيم الجاهلية (داعش). وقدم جاكسون اعترافه اليوم الثلاثاء، في حين اعترف كريستيان الأسبوع الماضي. وكلاهما أقر بالذنب أمام قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية روبين روزنبرغ.

ويواجه كل منهم حكماً بالسجن يصل في حده الأقصى إلى 20 عاماً إذا أدينا في تهم التآمر. كما أقر كريستيان بالذنب في جناية حيازة سلاح ناري ويواجه السجن لما يصل إلى 10 سنوات إذا أدين بتلك التهمة.

وألقى مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) القبض على الرجلين مع شريكهما في الاتهام غريجوي هوبارد (53 عاماً) بعدما قاد جاكسون في يوليو (تموز) الماضي سيارة تقل هوبارد ومخبراً سرياً في (إف.بي.آي) إلى مطار ميامي الدولي من أجل رحلة إلى ألمانيا.

وتظهر سجلات المحكمة أن ممثلي الادعاء يزعمون أن هوبارد اشترى تذكرة إلى برلين وخطط للسفر بالقطار إلى تركيا ثم العبور إلى سوريا للانضمام إلى تنظيم الجاهلية (داعش).

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة