Advertise

 
الأحد، 30 أبريل، 2017

مسلحون حوثيون يمنعون وزير التخطيط الجديد من دخول الوزارة

0 comments
 حاصر مسلحون حوثيون صباح اليوم مقر وزارة التخطيط والتعاون الدولي في العاصمة اليمنية صنعاء ومنعوا الوزير هشام شرف من دخوله بعد صدور قرار بتعيينه أمس.

ونقل المشهد اليمني عن مصدر محلي، أن "أكثر من 20 مسلحا بقيادة وكيل الوزارة المعين من قبل الحوثيين يحيى البابلي حاصروا الوزارة ومنعوا دخول الوزير المؤتمري هشام شرف عبدالله إلى مبنى الوزارة بعد أن كلفّه رئيس المجلس السياسي للحوثيين والمؤتمر صالح الصماد للقيام بمهام الوزارة بعد إقالة الوزير المؤتمري ياسر العواضي من منصبه".

وأضاف المصدر "أن الوكيل الحوثي المعين وكيلا للوزارة يرفض تعيين "هشام شرف" وزيرا للتخطيط والتعاون الدولي وكان الحوثي يطمح في الحصول على المنصب ذاته .

وأصدر الصماد أمس قرارا قضى بتعيين هشام شرف وزيرا للتخطيط والتعاون الدولي بعد إقالة " ياسر العواضي " الذي رفض المشاركة في حكومة الحوثيين ولجأ إلى الاعتكاف في منزله بقبيلة " آل عوض" في محافظة البيضاء.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة