Advertise

 
الجمعة، 7 أبريل، 2017

الجيش السوري الحر: الضربة لا تفيدنا بشيء ويجب استمرارها

0 comments
 اعتبر رئيس أركان "الجيش السوري الحر"، أحمد بري، اليوم الجمعة، أن ضربة واحدة لا تكفي لتغيير موازين القوى في سوريا، خاصة وأنها "استهدفت مناطق غير حيوية".


وقال بري: "لم يعلم أحد إلا أثناء الضربة. نحن، الضربة لن تفيدنا بشيء إذا ما كانت أماكن حيوية، مطار الشعيرات يبعد عن دمشق 100-150 كلم، ولكن تأتي الضربة كرسالة تقول للأسد: لن نسمح لك أن تتابع".

وأضاف: "الضربة لن تغير المعادلات على الأرض إذا بقيت على حالها ولكن إذا استمرت فهي ستغير المعادلات طبعا"، مؤكدا انهم يتوقعون: "استمرارا لهذه الضربات لأن ترامب كان جادا في تصريحاته".

أما عن سير المفاوضات في أستانا وجنيف، فقال بري:" قد تكون الضربة تقوية لنا في جنيف، إذا كانت أستانا تفيد نتابع"، وتابع: "إذا لم يتغير موقف روسيا، فلن نذهب".

ووجهت الولايات المتحدة، فجر اليوم الجمعة، ضربة صاروخية إلى مطار الشعيرات العسكري للجيش السوري في محافظة حمص.

وأعلن دونالد ترامب، أن القوات السورية استخدمت هذا المطار "لشن هجوم بالسلاح الكيميائي" في محافظة أدلب قبل أيام، بحسب قوله. كما ادعى البنتاغون وجود أسلحة كيميائية في هذا المطار.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة