Advertise

 
الخميس، 13 أبريل، 2017

العثور على جثة أول قاضية مسلمة بأمريكا

0 comments
عثرت الشرطة الأمريكية الأربعاء على جثة شيلا عبدالسلام، أول امرأة أمريكية مسلمة من أصل أفريقي تتولى منصبا في محكمة استئناف نيويورك، وذلك بعدما أبلغت امرأة عن العثور عليها في مياه نهر هادسون في نيويورك.

وبحسب الشرطة الأمريكية فقد استجاب عناصر الأمن لبلاغ حول جثة في النهر اتضح أنها لعبدالسلام التي كانت تبلغ من العمر 65 عاما. وأكدت الشرطة أن الفريق الطبي سيحدد لاحقا سبب الوفاة مع استمرار التحقيق في الواقعة.

وشغلت عبدالسلام منذ عام 2013 منصب القاضي المساعد في محكمة استئناف نيويورك، وقد جاءت حادثة وفاتها هذه في الأسبوع نفسه الذي قُتل فيه قاض بارز في شيكاغو خارج منزله الاثنين، وقد وجهت السلطات اتهامات بالقتل العمد لمشتبه به في القضية.

وقد سارعت عدة شخصيات بارزة إلى التعزية في عبدالسلام، فغرّد محافظ نيويورك، بيل دي بلاسيو، بالقول: "كانت امرأة رائدة وتتصرف بتواضع" مشيرا إلى "تعاطفه مع عائلتها،" بينما أعرب نهاد عوض، المدير التنفيذي الوطني لمجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية "كير"، عن ألمه حيال الأنباء عن رحيل القاضية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة