Advertise

 
السبت، 8 أبريل، 2017

زوارق العدو تطلق نيرانها تجاه مراكب الصيد الفلسطينية شمال قطاع غزة

0 comments


ذكرت وكالة "صفا" الفلسطينية ان زوارق صهيونية عسكرية أطلقت قبل قليل نيرانها تجاه مراكب الصيد الفلسطينية في عرض بحر شمال قطاع غزة .

وتطلق زوارق الإحتلال بشكل شبه يومي النار تجاه الصيادين الفلسطينيين في حال تجاوزوا المسافة المسموح بها للصيد (6 أميال بحرية)، ما أدى لمقتل وإصابة العديد منهم.

ويمنع الكيان الصيادين الفلسطينيين منذ فرض الحصار على قطاع غزة العام 2006 من الإبحار في مسافة تتجاوز ثلاثة أميال بحرية وستة أميال في أحسن الأحوال ما أدى لتعطل الكثير منهم وتقليل كميات صيد الأسماك إلى 1500 طن سنويا بدلا من 4000 طن. ويعيش حوالي 40 ألف مواطن فلسطيني من صيد الأسماك في قطاع غزة، وفقاً لنقابة الصيادين الفلسطينيين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة