Advertise

 
الخميس، 13 أبريل، 2017

"كيم جونغ أون" يطالب بالإخلاء الفوري للعاصمة بيونج يانج

0 comments
 كشفت صحيفة "برافدا" الروسية، عن أن الرئيس الكوري الشمالي أمر بالإخلاء الفوري للعاصمة، بيونج يانج، في ظل تصاعد التوترات مع الولايات المتحدة.

وذكرت الصحيفة الروسية، أن كيم جونغ أون أمر المواطنين بمغادرة العاصمة في الحال، مع تزايد المخاوف من الاستعداد للحرب.

ولفتت إلى أنه أكثر من 600 ألف مواطن، أي حوالي 25% من سكان العاصمة، يجرى إخلاؤهم بشكل عاجل، في ظل تصاعد التوتر بين بيونج يانج وواشنطن.

ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام في كوريا الجنوبية، أن مواطنين في الشمال قاموا بتوديع بعضهم، وسط مخاوف من أن القائد الكوري الشمالي من الممكن أن يدخل في صراع مع جارته الجنوبية والولايات المتحدة.

من جانب آخر، كشف مراسلون أجانب في كوريا الشمالية، عن أنهم تلقوا أخبارًا من الحكومة هناك بالاستعداد "لأكبر وأعظم حدث"، وهو "يوم الشمس"، أكبر الاحتفالات في كوريا الشمالية، لكن المراسلين الأجانب تساءلوا من الغرض من هذه الأخبار، ولماذا يتم الحشد للاستعداد للاحتفال بهذا اليوم.

وكان مسئولون في كوريا الشمالية قد حذروا من اندلاع حرب نووية في أي لحظة في ظل التوتر الذي تعيشه شبه الجزيرة الكورية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة