Advertise

 
السبت، 22 أبريل 2017

عملية نوعية للجيش اسفرت عن مقتل المليص الذي افتى باعدام العسكريين اللبنانيين

0 comments
عملية نوعية  نفذها الجيش اللبناني صباح اليوم في عرسال في محلة وادي الحصن، اسفرت عن مقتل ما يسمى الأمير الشرعي لداعش السوري علاء الحلبي الملقب ب "المليص"، وهو من بلدة قارة السورية، وأحد الإرهابيين الذين افتوا بإعدام العسكريين اللبنانيين.

وخلال العملية الناجحة للجيش ومخابراته التي قام بها فجر اليوم في منطقة وادي الحصن في عرسال، تم توقيف العديد من المطلوبين الإرهابيين من بينهم سوريون (احمد ميمان، مجد السحلي، فوزي السحلي وعبد الله حسيان).

وكانت وحدة من الجيش اللبناني وقوة من المخابرات دهمت منزل الارهابي المدعو وائل ديب الفليطي في منطقة وادي الحصن في عرسال، واعتقلته مع شقيقه حسين، والمطلوب امين محمد حميد.

والمعتقلون مطلوبون للدولة لقيامهم بأعمال تهريب أسلحة ودعم للجماعات الإرهابية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة