Advertise

 
الاثنين، 10 أبريل، 2017

السيسي: إعلان حالة الطوارئ في مصر لمدة ثلاثة أشهر

0 comments
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن تفويض الإرهاب الذي طلبه قبل سنوات لم يكن لمواجهة محدودة، موضحا أن المصريين تصدوا لمخطط كبير جدا وأفسدوا مجهود دول وتنظيم إرهابي فاشي للسيطرة على مصر، وما يحدث محاولة لتحطيم المصريين، معلنا إعلان حالة الطوارئ لمواجهة الإرهاب في مصر لمدة 3 أشهر.

وأردف في كلمته المذاعة على شاشة إكسترا نيوز، أن الشعب صامد ضد كل شئ سواء الاجراءات الاقتصادية أو الإرهاب ليحاول الإرهاب تفكيك الكتلة الواحدة للمجتمع، مشددا على ضرورة أن ينتبه الشعب المصري

والدول التي تدعم الإرهاب يجب أن تُحاسب لأن هناك دول دعمت واليوم الشعب يدفع الثمن من دمه".

وتابع: "أقول للمصريين أثبتوا واصمدوا فنحن قادرين على أن نهزم الإرهاب والمجرمين والقتلة والمخربين وسنظل نبني ونعمر".

وأعلن: "تم إصدار قرار تشكيل المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب والتطرف وسيتم إصدار القانون ليعطي المجلس صلاحيات تمكنه من تنفيذ المطلوب من توصيات لضبط الموقف كله على كافة المناحي إعلامية وقضائية وقانونية وخطاب ديني وأي إجراءات أخرى".

وكان قد ترأس السيسي اجتماعا لمجلس الدفاع الوطني اليوم الأحد، لبحث تداعيات حادثي تفجير كنيسة مارجرجس بطنطا، والكنيسة المرقسية بالإسكندرية.

و حضر الاجتماع رئيسا مجلسي النواب والوزراء ووزراء الدفاع والإنتاج الحربي والخارجية والداخلية والمالية، ورئيس المخابرات العامة ورئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من رؤساء أفرع وقيادات القوات المسلحة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة