Advertise

 
الاثنين، 10 أبريل، 2017

دولة العدوان تطالب رعاياها في سيناء المغادرة فوراً

0 comments
طالبت دولة الاحتلال الصهيوني ، رعاياها مساء اليوم الأحد مغادرة سيناء بشكل عاجل ، للضرورة الأمنية وبناءً على توصية من"هيئة مكافجة الإرهاب".

وجاء في نص التحذير الشديد لرعايا الاحتلال في سيناء والذي نشره أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء الصهيوني ، والذي نشره على صفحته الخاصة الفيس بوك باللغة العربية:

"لاحقا لجلسة لتقييم الموقف عقدتها هيئة مكافحة الإرهاب على خلفية تزايد حدة التهديد الذي يواجهه الصهاينة الذين يزورون سيناء والعمليات الإرهابية القاتلة التي ارتكبت اليوم في مصر التي تعكس مرة أخرى القدرات الإرهابية التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية, تقرر التشديد على تحذير السفر إلى سيناء.

يذكر أن تنظيم "ولاية سيناء" وسّع في الأشهر الأخيرة رقعة عملياته الإرهابية, بما في ذلك ضد دولة الاحتلال, بغية تنفيذ عمليات إرهابية وشيكة ضد سياح في سيناء, بما فيهم الصهاينة.

على ضوء خطورة هذا التهديد, توصي هيئة مكافحة الإرهاب ما اسمتهم المواطنين المتواجدين في سيناء بمغادرة هذه المنطقة فورا والعودة . كما يطلب من العائلات  المتواجدة  هناك بالاتصال بهم وإطلاعهم على التهديد الفوري الذي يواجه سيناء. إضافة لذلك, توصي هئية مكافحة الإرهاب  الذين ينوون زيارة سيناء بعدم القيام بذلك".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة