Advertise

 
السبت، 1 أبريل، 2017

شهيد عملية القدس الشاب أحمد زاهر فتحي غزال

0 comments
 كشف مصادر فلسطينية أن شهيد عملية الطعن في القدس أحمد زاهر فتحي غزال البالغ من العمر 17 عام من بلدة سبسطية..

وقالت مصادر طبية إن الفتى أصيب بجراح خطيرة، ومن ثم استشهد متأثراً بجراحه، فيما تحدثت مصادر عبرية عن إصابة إثنين من المستوطنين بإصابات في المناطق العليا من الجسم بإصابات طفيفة، بعد قيام الفتى بطعنهما.

وزعمت شرطة الاحتلال، أن الفتى نفذ عملية طعن وأصاب صهيونيان وجنديا وصفت جراحهم ما بين الطفيفة والمتوسطة. وقالت:" أن الفتى يبلغ من العمر 17 عاماً وهو من مدينة نابلس ويحمل هوية فلسطيية.

وأغلقت قوات الاحتلال كافة مداخل البلدة القديمة من القدس وقامت بالاعتداء على المارين في المنطقة وإبعادهم بالقوة، وأغلقت كافة أبواب المسجد الأقصى المبارك.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة