Advertise

 
الاثنين، 24 أبريل، 2017

تنظيم الجاهلية " داعش" يسيطر على أجزاء من الطريق الدولي بين العراق والأردن

0 comments
 سيطر تنظيم الجاهلية "داعش" الإرهابي، اليوم الإثنين، على أجزاء من الطريق الدولي السريع شرق الرطبة، غربي محافظة الأنبار، غربي العراق، ويربط بين بغداد وعمّان، بحسب مصدر أمني.

وفي حديث للأناضول، أوضح أحمد الدليمي، النقيب في شرطة الأنبار أن تنظيم الجاهلية "داعش" ، سيطر على أجزاء من الطريق الدولي السريع في منطقة الكيلو 80 شرق مدينة الرطبة (310 كلم غرب الرمادي مركز الأنبار".

وأضاف الدليمي، أن "التنظيم قام بتفخيخ الجزء الذي سيطر عليه بالعبوات الناسفة والألغام شديدة الانفجار".

ولفتأن "الرطبة تسيطر عليها القوات الأمنية والعشائر بشكل كامل حتى الآن".

يذكر أن تنظيم الجاهلية "داعش"  شن هجوما عنيفاً، أمس الأحد، على قافلة عسكرية شرق الرطبة، أسفر عن مقتل 10 أفراد من القوات العراقية، وإصابة 20 آخرين من تلك القوات وفقدان 3 جنود.

وجاء الهجوم عقب إعلان قيادة عمليات الجزيرة (إحدى تشكيلات الجيش العراقي)، في الأنبار، أمس، عن مقتل 21 عنصراً من التنظيم في قصف جوي استهدف بلدة راوه (320 كلم غرب الرمادي )، التي يسيطر عليها التنظيم منذ 2014.

وانطلقت، الخميس الماضي، عملية عسكرية لتحرير مناطق غربي الأنبار من سيطرة "داعش" بدعم من التحالف الدولي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة