Advertise

 
الخميس، 6 أبريل، 2017

تنفيذ حكم الاعدام بحق بثلاثة متهمين بالعمالة لصالح العدو الخميس صباحاً

0 comments
 أكد مصدر مقرب من أجهزة أمن حماس مساء الأربعاء ، أن الجهات المختصة ستنفذ حكم الاعدام بحق ثلاثة متهمين بالعمالة لصالح الكيان الصهيوني اليوم الخميس عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً في مجمع انصار الأمني "مهبط الرئيس" غرب مدينة غزة.

وقال المصدر أن تنفيذ أحكام الاعدام يأتي بعد انهاء كافة الاجراءات اللازمة لتنفيذها واستيفاء كافة الاستعدادات .

وكان نائب عام حماس المستشار اسماعيل جبر قد صرح في وقت سابق من يوم الاربعاء :"إنه وإعمالًا لأحكام القانون الفلسطيني وتحقيقاً للردع العام، سيتم تنفيذ أحكام إعدام بحق عدد من عملاء الاحتلال الذين أٌدينوا بارتكاب أعمال إجرامية، وتقديم معلومات أضرّت بالأمن العام".

وقال:" سيتم تنفيذ الإعدام بعد أن أصبحت أحكامهم نهائية وباتّة وواجبة النفاذ.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة