Advertise

 
الخميس، 13 أبريل 2017

آخ يا بلدنا: للسماح للمستوطنين الاحتفال بعيد الفصح..وزارة سياحة رام الله تؤجل نشاطاً في بلدة سبسطية

0 comments
 أجّلت وزارة السياحة في رام الله مهرجان الربيع الذي كان من المقرر تنظيمه في بلدة سبسطية قضاء نابلس، يوم الأربعاء 12 أبريل (نيسان).

جاء هذا التأجيل لتزامنه مع اقامة المستوطنين احتفالاتهم الدينية لمناسبة عيد الفصح اليهودي..

وتعتبر سبسطية البلدة الأثرية الفلسطينية، والتي تشكل أكبر موقع اثري في فلسطين حسب مؤشرات وزارة السياحة مقسمة إلى مناطق (أ، ب،ج)، وبالامكان اقامة المهرجان في أماكن عديدة.

اهالي بلدة سبسطية والمتابعين اصابتهم الدهشة من قرار الوزيرة رولا معايعة، كونه يعني السماح للمستوطنين والمتدينين اليهود الذين يستبيحون البلدة بدعم من آليات الاحتلال الاستمرار في استباحتهم، دون مواجهة بل وتنحي رسمي فلسطيني عن واجهة المكان.

ومن الجدير ذكره، أن الصهاينة يحاولون اثبات حقهم في المكان لكن الحضارة الرومانية والبيزنطية هي الرصيد الأكبر في البلدة وذلك واضح من نتائج الحفريات في البلدة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة