Advertise

 
السبت، 8 أبريل، 2017

قتلى وجرحى بمعارك عنيفة في عين الحلوة

0 comments
 ارتفعت حدة المعارك داخل مخيم عين الحلوة  ويسمع اصوات انفجارات القذائف بشكل مستمر، مع استخدام جميع انواع الأسلحه المتوسطه والخفيفه واطلقت نداءات استغاثه من الأهالي المحاصرين داخل البيوت، التي اسفرت حسب حصيلة اولية عن سقوط قتيل وتسعة جرحى.

ووجهت نداءات الى اهالي صيدا والجوار بضرورة اخذ الحيطة والحذر وعدم التواجد في الاماكن المفتوحة، حرصا على سلامتهم من الرصاص الطائش المتساقط نتيجة الاشتباكات وغزارة النيران وانفجار عدد من القذائف خارج المخيم في سيروب وفوق نادي الضباط والهمشري.

وتستخدم في الاشتباكات مدافع الهاون، وعلم ان القوة المشتركة تتقدم وتتمركز الآن في موقف بليبل مقابل سوق الخضار. وبسبب تردي الوضع الامني في المخيم اعلنت الانروا ان يوم غد السبت هو يوم عطله في مدارسها كافة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة