Advertise

 
السبت، 1 أبريل، 2017

اختفاء آنسة من سكان كورنيش المزرعة

0 comments
إختفت يوم أمس الجمعة، الشّابة نورهان كمال حنينة، 22 عاماً من سكان كورنيش المزرعة اثناء عودتها من عملها في المستشفى العسكري في بيروت.

وقال والد الفتاة  أن "نورهان تعمل في معهد الحريري وتقوم بدورات تدرّج في المستشفى العسكري في بيروت. وعند الساعة الحادية عشرة من صباح الجمعة، اتّصلت لتقول بأنها مريضة وستغادر الى المنزل، الاّ انها خرجت من المستشفى ولم تعد"، مشيراً الى ان "نورهان لا تحمل هاتف خليوي الامر الذي يصعّب كثيراً عمليّة ايجادها".

والد نورهان الذي كان يحدّثنا بينما كان في مخفر طريق الشام حيث قدّم بلاغاً باختفاء ابنته، اشار الى "ان التواصل يتمّ مع اصدقاء نورهان وزملائها لمعرفة اي شيئ عنها أو من شأنه ان يدلّنا على مكانها".

الرجاء ممن يعرف عنها شيئاً الاتصال بهذه الارقام 70968087 - 03999137. او باقرب مركز للامن الداخلي


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة