Advertise

 
الاثنين، 24 أبريل، 2017

الدفعة السادسة من المسحلين تغادر وعر حمص

0 comments
 بدأ صباح اليوم خروج دفعة جديدة من مسلحي المعارضة وبعض أفراد عائلاتهم من حي الوعر باتجاه ريف حلب الشمالي الشرقي تمهيدا لإعادة الحي إلى سلطة الدولة السورية بشكل كامل.

وأوضح "المكتب الإعلامي لقوى الثورة السورية" أن عدد مهجري الدفعة السادسة يبلغ 1650 شخصا، و سيتم نقلهم على متن 50 حافلة و7 شاحنات، باتجاه مدينة جرابلس.

فيما يتم إجلاء المسلحين الراغبين في المغادرة وفق البرنامج المحدد لاتفاق المصالحة الذي تم التوصل إليه في 13 مارس الماضي.

ومثل عمليات الإجلاء السابقة، تجري عملية الخروج بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري وقوى الأمن الداخلي والشرطة العسكرية الروسية.

وتم، يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، إخراج 519 مسلحا والمئات من أفراد عائلاتهم من حي الوعر باتجاه ريف حلب الشمالي الشرقي، إضافة إلى إتمام الجهات المعنية في محافظة حمص عمليات تسوية أوضاع 544 شخصا من الحي في إطار تنفيذ الاتفاق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة