Advertise

 
الأحد، 30 أبريل، 2017

قتيل في مخيم البداوي برصاص طائش وذووه يقطعون الطرقات

0 comments
قطع أهالي المواطن علي شتلة طرقات مخيم البداوي وأشعلوا فيها الإطارات، بعد وفاة قريبهم إثر إصابته ليل السبت برصاص طائش خلال تبادل لإطلاق النار بين تجار مخدرات ومروجيها وعناصر من القوة الأمنية المشتركة.

ويسود المخيم منذ فجر الأحد أجواء من الحذر الشديد، وسط انتشار أمني كثيف، فيما خلت الشوارع تماما من المارة وأغلقت جميع المحال التجارية أبوابها، في حين شدد الجيش اللبناني إجراءاته الأمنية عند مداخل المخيم وفي محيطه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة