Advertise

 
السبت، 8 أبريل 2017

ارتفاع حصيلة اشتباكات عين الحلوة وقطع أوتوستراد الحسبة بصيدا بسبب الرصاص الطائش

0 comments

اصيب احد عناصر القوة المشتركة في اشتباكات عين الحلوة التي اندلعت عصر أمس، لترتفع الحصيلة الى قتيل و11 جريحا خمسة منهم من القوة المشتركة.

وكانت الاشتباكات قد بدأت على خلفية اطلاق نار من مجموعة الناشط بلال بدر على القوة المشتركة ابناء تنفيذ عملية الانتشار المقررة، ما ادى الى سقوط قتيل وعشرة جرحى اربعة منهم من عناصر القوة نفسها؛ في وقت حملت فيه القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية بدر مسؤولية ما جرى واعلنت حركة "حماس" دعمها القوة المشتركة والخطوات التي تقوم بها لفرض الامن والاستقرار في المخيم.

وقطعت قوى الأمن الداخلي  أوتوستراد الحسبة صيدا بالاتجاهين بسبب الرصاص الطائش جراء هذه الاشتباكات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة