Advertise

 
الثلاثاء، 4 أبريل، 2017

رفع العلم الفلسطيني على مجلس دبلن الايرلندي

0 comments
 قرر مجلس بلدي العاصمة الايرلندية دبلن، رفع العلم الفلسطيني فوق مبنى البلدية التاريخي تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يعيش تحت الاحتلال الصهيوني، وذلك لمدة شهر اعتبارا من15  أيار/مايو 2017، لمناسبة مرور خمسين عاما على احتلال العدو للضفة الغربية وقطاع غزه.

ونقلت صحيفة الأيرش انديبندنت، عن عضو البلدية جون ليون، قوله إن تلك الخطوة هي تعبير عن تضامننا مع الشعب الفلسطيني، حيث ان الشعب الايرلندي قام بمظاهرات كبيرة في السنوات الأخيرة دعما لقيام الدولة الفلسطينية.

وأضاف ليون، انه في حال أثارت تلك الخطوة النقاش في الشارع الايرلندي فإن ذلك الأمر مرحبا به، مشيرا الى ان تلك الخطوة رمزية لجذب اهتمام الناس للمعاناة اليومية  للشعب الفلسطيني تحت الاحتلال الصهيوني الوحشي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة