Advertise

 
الأربعاء، 5 أبريل، 2017

دريان : مجزرة خان شيخون جريمة بشعة ومروعة ويجب محاسبة المرتكبين

0 comments
وصف مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان مجزرة خان شيخون في ريف إدلب الجنوبي ب"الجريمة النكراء والبشعة والمروعة في حق شعب سوريا بل في حق كل الشعوب العربية والإسلامية".

وقال: "انها ليست المجزرة الأولى التي ترتكب ضد أبناء سوريا المظلومين، بل هناك مجازر عدة حصلت ولم يحرك جفن لهذه الجرائم الإرهابية التي يعاقب عليها القانون الدولي"، داعيا "مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة والمجتمع الدولي وجامعة الدول العربية الى محاسبة مرتكبي هذه المجازر اللاإنسانية والعمل الفوري على وقف هذه الحرب الضروس والقيام بحل سياسي ووضع حد لاستباحة الدماء البريئة".

وختم: "ان ما يحصل من مجازر وإجرام وإرهاب في سوريا العربية لا يجوز شرعا ولا قانونا ولا إنسانيا، والتصدي له هو واجب على الجميع بلا استثناء للخروج من هذا الوضع المأسوي بالعمل السياسي الدؤوب لوضع حد لهذه الأعمال التي تدمر وتقتل وتشرد أهلنا في سوريا من دون أي مبرر". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة