Advertise

 
الأحد، 23 أبريل 2017

إنزال جوي لقوات خاصة أمريكية شرق سوريا واعتقال "والي الفرات"

0 comments
 نفذت القوات الأمريكية العاملة ضمن التحالف الدولي عملية إنزال جوي جديدة خلال الليل في ريف مدينة البوكمال بمحافظة دير الزور شرقي سوريا، واعتقلت ما يسمى بـ"والي الفرات" بتنظيم "داعش".

ونقلت وكالة الأناضول عن ضابط برتبة عقيد في الجيش العراقي بمحافظة الأنبار فضل عدم للكشف عن اسمه، قوله إن "قوة من القوات الخاصة الأمريكية قامت بعملية إنزال جوي في قرية الباغوز التابعة لمدينة البوكمال السورية الحدودية مع العراق".

وأضاف المصدر إن "عملية الإنزال انطلقت من قاعدة الأسد" العراقية الواقعة بناحية البغدادي على بعد 90 كيلومترا من الرمادي، التي تتموضع فيها قوات التحالف الدولي.

وأكد أن "العملية أسفرت عن اعتقال ما يسمى بـ"والي الفرات" الذي كان قادما من العراق مستقلا عربة عسكرية"، دون ذكر المزيد من التفاصيل عن هوية القيادي في التنظيم.

ويطلق التنظيم تسمية "ولاية الفرات" على المناطق التي تضم مدن عانه وراوه والقائم العراقية، وصولا إلى مدينة البوكمال السورية‎.

ولم يصدر حتى الآن أي تعليق من الجيش العراقي أو الأمريكي بخصوص العملية.

وكان ضابط رفيع بالجيش العراقي كشف الأسبوع الماضي عن وصول القوات الخاصة الأمريكية إلى "قاعدة الأسد" للقيام بمهام مساندة للقوات العراقية أثناء عمليات تحرير مناطق غرب محافظة الأنبار من تنظيم "داعش".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة