Advertise

 
السبت، 8 أبريل، 2017

زاسبكين: أميركا حليفة الإرهاب وتتصرف بسوريا خارج إطار الشرعية الدولية

0 comments


أكد السفير الروسي في لبنان ألكسندر زاسبكين، ان الضربة الأميركية على قاعدة الشعيرات، تطور خطير، وإذ اشار الى ان هناك تحليلات عديدة حول الأسباب والدوافع الأميركية لتوجيه الضربة، لفت الى ان يجب اليوم تحديد الموقف لكي نتمكن من أخذ القرار بالخطوات التالية في المرحلة المقبلة.

واعتبر زاسبكين في حديث اذاعي، ان وبغض النظر عن الخلفيات، فهو عدوان على دولة ذات سيادة وقد انتقل من دعم الارهابيين بشكل غير مباشر، الى التورط مباشرة بالأعمال العسكرية، ورأى ان الذين أيدوا الضربة من اوروبيين والخليج وتركيا والأردن، هم مشاركون في العدوان، وكأنهم لا يفهمون ان هذا الأمر سيعود بالضرر عليهم ولن يضر فقط بخصوومهم، واكد ان روسيا تهتم بمصالحها ومصالح اصدقائها وشركائها وستتخذ كل الاجراءات وتنستنفر المجتمع الدولي، للتصدي لهذا الفعل العسكري الأميركي، داعيا الجميع الى اتخاذ مواقف واضحة مما يجري على الساحة السورية.

وشدد زاسبكين، على ان روسيا لا تريد الحرب ولديها نهج متوازن عقلاني، ولكن لا يجوز ان تقف مكتوفة الأيدي في وجه الاجراءات العسكرية الأميركية، ولذلك وزارة الدفاع الروسية ستقوم بالخطوات العسكرية اللازمة واول إجراء هو وقف الاتصالات في سوريا مع الجانب الأميركي، وفي الشق الدبلوماسي سنتوجه، الى مجلس الأمن والضربة الأميركية حصلت خارج إطار مجلس الأمن".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة