Advertise

 
الاثنين، 24 أبريل، 2017

استقالة وزير الدفاع الأفغاني ورئيس أركان الجيش بعد هجوم لطالبان

0 comments
 أفاد مكتب الرئيس الأفغاني أشرف عبد الغني بأنه تم قبول استقالة وزير الدفاع ورئيس أركان الجيش اليوم الاثنين،بعد مقتل أكثر من 140 جنديا في هجوم شنته حركة طالبان على قاعدة عسكرية الأسبوع الماضي.

وجاء في تغريدة للقصر الرئاسي عبر حسابه على تويتر "استقال وزير الدفاع عبد الله حبيبي ورئيس أركان الجيش قدم شاه شاهيم بأثر فوري".

وقال شاه حسين مرتضوي القائم بأعمال المتحدث باسم عبد الغني لرويترز إن استقالة المسؤولين جاءت بسبب هجوم يوم الجمعة بمدينة مزار الشريف الشمالية.

وذكر مسؤول بالمدينة يوم السبت أن الهجوم أسفر عن مقتل 140 جنديا على الأقل وإصابة كثيرين بجروح. وقال مسؤولون آخرون إن عدد القتلى ربما يكون أكبر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة