Advertise

 
الأربعاء، 26 أبريل 2017

زورق إيراني يجبر مدمرة أمريكية على تغيير مسارها

0 comments
اضطرت مدمرة "ماهان" الأمريكية لتغيير مسارها في مياه الخليج العربي بعد تقارب خطير مع زورق إيراني، حسبما أفادت قناة "فوكس نيوز" التلفزيونية نقلا عن مسؤولين أمريكيين.

وأشار المسؤولون إلى أن المدمرة غيرت مسارها من أجل تفادي اصطدام بزورق تابع لقوات الحرس الثوري الإيراني، اقترب من السفينة الأمريكية لمسافة أقل من ألف يارد [900 متر]. وأطلقت المدمرة إشارات تحذيرية، وتم وضع طاقمها في حالة تأهب.

والجدير بالذكر، أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها في مياه الخليج بين القوات البحرية الأمريكية والإيرانية. فقد أطلقت مدمرة "ماهان" طلقات تحذيرية باتجاه سفينة حربية إيرانية في مضيق هرمز في كانون الثاني/يناير الماضي.

وسبق للولايات المتحدة أن اتهمت إيران اكثر من مرة بتحركات خطيرة لسفنها في مياه الخليج العربي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة