Advertise

 
الجمعة، 7 أبريل 2017

مصدر عسكري بقاعدة الشعيرات: الطائرات الحربية ومرافق القاعدة دمرت بالكامل

0 comments
 قال أحد العاملين في قاعدة الشعيرات الجوية في حمص، اليوم، إن صواريخ توماهوك الأمريكية ألحقت خسائر جسيمة بقاعدة الشعيرات بحمص وبجميع محتوياتها.

ونقلت وكالة أنباء نوفستي عن مصدر في القاعدة الجوية أن "جميع الطائرات في القاعدة خرجت من الخدمة ويمكن القول إنها دمرت بالكامل".

وبدورها أفادت وكالة الأنباء السورية سانا بأن الحريق الذي نجم عن الهجمات الصاروخية الأمريكية لا يزال متواصلا في القاعدة الجوية.

وكان محافظ حمص طلال البرازي قال إن القاعدة الجوية في حمص التي استهدفها الهجوم الصاروخي الأمريكي  كانت تؤدي دورا كبيرا في محاربة تنظيم "داعش".

ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك عن البرازي أن "هذه القاعدة الجوية شرقي حمص هي داعم أساسي في العمليات العسكرية في مواجهة "داعش" وخصوصا في المنطقة الشرقية".

ورأى محافظ حمص أن "استهداف هذه القاعدة الجوية يأتي دعما للإرهاب واستهدافا للجيش السوري لإضعافه في حربه ضد الإرهاب".

وقال البرازي إن الهجوم الصاروخي الأمريكي على قاعدة الشعيرات الجوية خلف قتلى وجرحى، لافتا إلى أن عملية إطفاء الحرائق وإجلاء العسكريين متواصلة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة