Advertise

 
الأربعاء، 19 أبريل، 2017

الغواصة "تحيا مصر" تصل المياه الإقليمية المصرية

0 comments
دخلت الغواصة الألمانية الصنع "تحيا مصر"، صباح اليوم الأربعاء، المياه الإقليمية المصرية، لتنضم إلى القوات البحرية المصرية.

وذكر التلفزيون المصري الرسمي، أن الغواصة الألمانية الصنع دخلت للمياه الإقليمية ووصولها إلى مقر قيادة القوات البحرية المصرية بمنطقة رأس التين بالإسكندرية، ليرفع العلم المصري عليها إيذانا بانضمامها إلى القوات البحرية المصرية رسميا.

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام يتراوح طول الغواصة ما بين 60 و73 متر، وتبحر لمسافة 11 ألف ميل بحري، وتصل سرعتها إلى 21 عقدة، ولها قدرة على إطلاق الصواريخ والطوربيدات.

وأبحرت الغواصة من السواحل الألمانية حتى الإسكندرية تحت قيادة الطواقم المصرية.

الغواصة من طراز "تايب 1400/209"، وتم تدشينها فى مدينة "كيل" الألمانية منذ عدة أشهر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة