Advertise

 
الجمعة، 21 أبريل، 2017

مقتل جنديين تركيين في هجوم لحزب العمال الكردستاني

0 comments
 أفادت وسائل إعلام تركية عن مقتل جنديين تركيين في هجوم لـ"حزب العمال الكردستاني" في جبال شرناق شرقي تركيا.

يذكر انه كان حزب "العمال الكردستاني" قد صعد، في الفترة الأخيرة، هجماته ضد القوات التركية في المناطق ذات الأغلبية الكردية، وبينها إقليم هكاري الواقع قرب الحدود مع العراق وإيران.

وتزايدت الهجمات على الجيش والشرطة بعد انهيار الهدنة بين الحزب والحكومة التركية في تموز 2015، مما أوقع مئات القتلى في صفوف القوات الحكومية.

كما يواصل الجيش التركي قصف المناطق الكردية في سوريا، معتبرا بأن وحدات حماية الشعب الكردية هناك لها صلة بحزب العمال الكردستاني الذي تعتبره أنقرة منظمة إرهابية أيضاً والذي ينشط في ولايات ومناطق عدة بجنوب شرقي تركيا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة