Advertise

 
الجمعة، 28 أبريل، 2017

نائب بالكونغرس الامريكي: أعتقد أن ترامب سيعلن نقل السفاة للقدس

0 comments
توقع عضو الكونغرس الأمريكي الجمهوري رودن دي سانتيس، الخميس، أن يقوم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال زيارته المحتملة إلى الكيان الصهيوني، في مايو/ أيار المقبل، بالإعلان عن قرار نقل مقر السفارة الأمريكية في الكيان الصهيوني من تل أبيب إلى القدس.

وقال دي سانتيس، رئيس اللجنة الفرعية للأمن القومي بمجلس النواب وعضو لجنة الشؤون الخارجية، إن هناك تقارير إعلامية عن أن ترامب يخطط لزيارة الكيان الصهيوني في 22 مايو وهو الوقت الذي سيحتفل فيه الكيان الصهيوني بالذكرى الخمسين لـ"تحرير القدس".

وأضاف دي سانتيس: "لا أعتقد أنها صدفة، لقد سافرت إلى  في مارس لبحث المواقع المحتملة لنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، وهو قد وعد بفعل ذلك، وهو شخص يلتزم بوعوده، ولذلك نعتقد أن ذلك سيحدث، ليس لدينا أي معلومات مسربة، ولكن أي وقت سيكون أفضل من ذلك لإعلان نقل السفارة عندما يكون الرئيس هناك للاحتفال مع أصدقائنا  بهذه الذكرى المهمة!".

وتابع بالقول إنه "من المرجح إعلان نقل السفارة، وستكون إشارة قوية ليس فقط للعلاقات الأمريكية الصهيونية ولكنه رسالة لبقية دول العالم بأن أمريكا قد عادت وستقف بجانب حلفائها... دعونا ننتظر ذلك ولكن أعتقد أن لدينا فرصة لرؤية إعلان مهم جدا في القريب العاجل".

وكان مصدر أمريكي مسؤول قال،  الأربعاء، إن الإدارة الأمريكية تدرس بجدية إمكانية زيارة ترامب للكيان الغاصب والمملكة العربية السعودية في نهاية الشهر المقبل، مضيفا أنه "لم يتم التوصل إلى قرار نهائي بعد لكن من المرجع أن يقوم الرئيس بالزيارتين".

وأكد مصدر صهيوني مسؤول ن "هناك محادثات مع الولايات المتحدة عن زيارة ترامب ولكن موعدها لم يتحدد بعد". وقال وزير السياحة الصهيوني ياريف ليفن إن 22 مايو هو أحد التواريخ التي يجري بحثها لزيارة ترامب لكنه أضاف أن القرار النهائي لتحديد الموعد يعود للبيت الأبيض.

ومن المقرر أن يقوم ترامب بأول رحلة خارجية له في نهاية مايو المقبل لحضور اجتماعات حلف شمال الأطلسي في بروكسل وقمة مجموع الدول الصناعية السبع في صقلية. وقال البيت الأبيض أنه ليس لديه بعد أي إعلانات عن سفريات خارجية أخرى.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة