Advertise

 
الخميس، 27 أبريل، 2017

الطيران الصهيوني يقصف مطار دمشق

0 comments
 أفادت وسائل أعلام، صباح اليوم الخميس، بأن الطيران الصهيوني استهدف مطار دمشق الدولي بـ 5 غارات على السرب العسكري داخله وأنباء عن تصاعد كثيف للنيران وأعمدة الدخان.

وذكرت، أن هناك معلومات تفيد بأنه تفجير لخط الغاز المساعد المغذي لتوليد الكهرباء في العاصمة دمشق ورواية آخرى تتحدث عن غارة معادية  في محيط المطار.

وأفادت وكالة "رويترز" أن "الغارة  استهدفت قاعدة عسكرية لـ"حزب الله" في محيط مطار دمشق".

وقال تلفزيون المنار، إن انفجارا في خزانات وقود ومستودع قرب مطار دمشق الدولي في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس يرجح أنه ناتج عن ضربة جوية .

وأضاف أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الضربة خلفت خسائر مادية فقط ولا خسائر بشرية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة