Advertise

 
السبت، 15 أبريل، 2017

سوريا تنشر صواريخها على السواحل ردا على الضربة الأميركية

0 comments
 وضع الجيش السوري صواريخ خفر السواحل في حالة استعداد.

وقالت صحيفة "ازفستيا" الروسية إن الجيش السوري قام بنشر الصواريخ التابعة لنظامي خفر السواحل "ريدوت" وباستيون" في مواقع الإطلاق ردا على الضربة الأمريكية على قاعدة الشعيرات.

كما حذر الجيش السوري بذلك الأسطول الأمريكي المتواجد في البحر المتوسط من مغبة الاقتراب من سواحل سوريا لتوجيه الضربة الجديدة.

ويأتي الخطر الأكبر على الأسطول الأمريكي من بطاريتي صواريخ "ياخونت" التابعة لنظام "باستيون" التي تصيب الأهداف على بعد 300 كيلومتر، مندفعة إليها بسرعة 750 مترا في الثانية.

كما تملك القوات السورية 18 قاذفا لإطلاق صواريخ نظام "ريدوت". ويبلغ مدى صاروخ "ريدوت" نحو 270 كيلومترا. ويستطيع صاروخ "ريدوت" التحليق بسرعة تقارب 1600 كيلومتر في الساعة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة