Advertise

 
الأربعاء، 5 أبريل، 2017

عشرات القتلى والجرحى بهجمات في تكريت وبغداد

0 comments
 قتل 26 شخصا على الأقل بينهم 14 شرطيا وأصيب 40 آخرون، في هجمات نفذها تنظيم "داعش" بمدينة تكريت العراقية الليلة الماضية، بينما سقط 7 أشخاص بين قتيل وجريح بتفجير في بغداد صباح اليوم.

واندلعت اشتباكات داخل تكريت التابعة لمحافظة صلاح الدين أمس بين قوات الأمن العراقية ومسلحين من تنظيم "داعش" بعدما تمكن عدد من مسلحي التنظيم من التسلل إلى داخل المدينة.

وأفاد موقع "رووداو" نقلا عن الناطق باسم الداخلية العراقية سعد معن قوله إن "القوات الأمنية العراقية تمكنت من قتل انتحاريين اثنين من التنظيم قبل أن يتمكنا من تفجير نفسيهما خلال محاولتهما الهجوم على القوات الأمنية في شارع الزهور بمدينة تكريت".

وأضاف معن أن "القوات الأمنية نجحت في إفشال هجوم مسلحي تنظيم "داعش"، وأن الوضع تحت سيطرة القوات الأمنية العراقية بالكامل".

وأفادت مصادر أمنية في محافظة صلاح الدين بأن ضابطا وثلاثة عناصر من الشرطة قتلوا في الهجوم، بالإضافة إلى عدد من المدنيين.

وفي بغداد، أفادت مصادر أمنية بسقوط 7 أشخاص بين قتيل وجريح بتفجير استهدف تجمعا لعمال غربي العاصمة.

ونجم التفجير عن عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في منطقة الوشاش غربي بغداد، إذ استهدف الهجوم تجمعا لعمال، ما أدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة