Advertise

 
السبت، 1 أبريل، 2017

القوات العراقية ستدخل البلدة القديمة في الموصل بعد نفاد ذخيرة داعش

0 comments
 أعلن أحد قادة الشرطة الاتحادية العراقية، العميد شاكر الجوادي أنه تقرر في البداية إنهاك مسلحي داعش واستنفاد ذخيرتهم قبل الدخول إلى البلدة القديمة في الموصل.

وقال إن خطة تدمير مقاومة الإرهابيين تتضمن قطع كل طرق التموين والإمداد المستخدمة من جانبهم ودفعهم نحو الموت المحتم في الموصل.  

وأشار الجنرال العراقي إلى أن مسلحي الداهلية (داعش)  يسيطرون على أقل من 30% من أراضي القسم الغربي من مدينة الموصل. وشدد على أن القوات العراقية تواصل تحرير مناطق جديدة في المدينة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة