Advertise

 
الجمعة، 14 أبريل، 2017

القضاء الفرنسي يطلب رفع الحصانة عن لوبان

0 comments
ذكر مصدر قضائي أن القضاء الفرنسي طلب من البرلمان الأوروبي رفع الحصانة عن المرشحة اليمينية للانتخابات الرئاسية ماريان لوبان على خلفية وظائف وهمية لمساعدين برلمانيين لحزبها.

وقال المصدر القضائي اليوم إن قضاة التحقيق في القطاع المالي أصدروا طلبين برفع الحصانة البرلمانية عن لوبان والنائب الأخرى للجبهة الوطنية، كريستين بوتونيه وقعا في 29 و30 مارس الماضي.

وأضاف أن الطلبين أُرسلا إلى نيابة باريس ومنها إلى النيابة العامة حسب الأصول الإجرائية، قبل إرسالهما إلى البرلمان الأوروبي.

وكانت لوبان قد رفضت في 10 مارس الماضي تلبية استدعاء للمثول أمام القضاء بشأن هذه القضية، مشيرة إلى تمتعها بالحصانة الدبلوماسية. كما لم تلب بوتونيه أيضا طلب القضاء المثول أمامه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة