Advertise

 
السبت، 1 أبريل 2017

أمريكا تحذر رعاياها من السفر إلى السعودية

0 comments
اطلقت الولايات المتحدة الأمريكية، تحذيرات لرعاياها الأمريكان في المملكة العربية السعودية والمتوجهين إليها؛ لاتخاذ إجراءات احترازية؛ بسبب ورود معلومات عن تهديدات إرهابية تستهدف السعودية، وفقا لتقرير نشر على موقع صحيفة "سبق" السعودية.
وقالت وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان لها، نشرته الصحيفة السعودية، اليوم السبت، إن المجموعات الإرهابية مثل «داعش» وفروعه تخطط؛ لاستهداف مواطنين أمريكيين؛ ذلك من خلال كشف كل الأماكن التي يقوم المواطنون الأمريكيون بارتيادها في المملكة.

وجاء في التحذير أن السعودية أعلنت عن وقوع 34 هجوما إرهابيا في سنة 2016، أدت إلى وقوع العديد من الضحايا، منها الهجوم الذي استهدف موقعا بالقرب من القنصلية الأمريكية في جدة في 4 يوليو.
وأضافت أن النزاع المسلح في اليمن ما زال يشكل تهديدا على العديد من المناطق الحدودية مع السعودية، مشيرة إلى سقوط أكثر من 40 ألف قذيفة على الأراضي السعودية قادمة من اليمن منذ مارس 2015، من بينها 30 صاروخا.

وفي وقت سابق، منعت الخارجية الأمريكية رعاياها وموظفيها، من التواجد على الحدود السعودية اليمنية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة