Advertise

 
الخميس، 6 أبريل، 2017

أكثر من 50 مستوطنا يقتحمون الاقصى تحت حماية الجيش

0 comments
 اقتحم 49 مستوطنا يهوديا المسجد الأقصى المبارك، اليوم الخميس، من باب المغاربة بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

ونفذ المستوطنون جولات استفزازية ومشبوهة في المسجد المبارك تصدى لها مصلون بهتافات التكبير الاحتجاجية.

من جهة ثانية، تشهد مدينة القدس، خاصة بلدتها القديمة ومحيط أسوارها التاريخية، اجراءات "أمنية" مشددة، تشمل الانتشار الواسع لعشرات الجنود من قوات الاحتلال في المنطقة، وتسيير دوريات راجلة داخل البلدة القديمة، وأخرى مشابهة ومحمولة وخيالة في الشوارع والطرقات المحاذية لسور المدينة المقدسة، ونصب حواجز عسكرية وشرطية في معظم شوارع المدينة، وتوقيف المواطنين ومركباتهم والتدقيق في بطاقاتهم الشخصية وتحريرها، عشية احتفالات اليهود بعيد "البيسح" أو الفصح العبري، تزامنا مع دعوات منظمات الهيكل المزعوم لجمهور المستوطنين الى المشاركة الواسعة في اقتحامات مكثفة للمسجد قبل وخلال العيد التلمودي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة