Advertise

 
الأحد، 9 أبريل، 2017

ارتفاع عدد قتلى اشتباكات عين الحلوة الى 4 وفتح تتجه الى حسم المعركة

0 comments
ارتفع عدد القتلى في اشتباكات عين الحلوة  الى أربعة، بعد مقتل عامر علاء الدين من "فتح" وتم نقل جثته الى مستشفى الهمشري. 

وكانت الاشتباكات استمرت متقطعة طوال الليل، بين مجموعة "بلال بدر" من جهة والقوة المشتركة وحركة "فتح" من جهة ثانية، واشتدت حدتها صباح اليوم على محور الطيرة الرأس الأحمر وحي الصحون جبل الحليب مفترق سوق الخضار على الشارع الفوقاني، حيث تسمع أصوات القذائف الصاروخية.

وافيد عن سقوط 3 قذائف خارج نطاق المخيم حيث سقطت واحدة على مستشفى صيدا الحكومي وفي منطقة التعمير واخرى في سيروب من دون ان يبلغ عن وقوع إصابات، فيما أدت الاشتباكات صباح اليوم الى سقوط نحو أربعة جرحى فيما شوهدت سحب الدخان تتصاعد في سماء المنطقة نتيجة احتراق عدد من المنازل والمحال، في وقت لا تزال طريق الحسبة المحاذية للمخيم مقفلة بعدما طاولها الرصاص الطائش الذي طاول أيضا المناطق المحيطة بعين الحلوة مثل سيروب والتعمير ..فيما يشدد الجيش اللبناني إجراءاته على مداخل المخيم ويعزز مواقعه على المداخل وجبل الحليب ومنطقة سيروب وحاجز النبعة.

الى ذلك، تؤكد حركة فتح اصرارها على مواصلة المعركة حتى إنهاء المربعات الامنية في المخيم وتسليم بلال بدر وسط اجماع فلسطيني تحظى به. وافيد ان عددا من المبادرات تم التشاور بها وعرضها على فتح من اجل إنهاء الاشتباكات ومن بينها ان تتسلم عصبة الانصار حي الطيرة وان يوضع بلال بدر في تصرفها، الا ان فتح تصر على إنهاء مربعه الامني ونشر القوة المشتركة وفق ما تم التوافق عليه. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة