Advertise

 
الجمعة، 14 أبريل 2017

فرار 23 شخصا من سجن عدن ومقتل وإصابة عناصر أمنية

0 comments
 تمكن 23 شخصا من الفرار من أحد السجون الواقعة فى مدينة عدن، جنوب اليمن، إثر اشتباكات اندلعت بين قوات أمنية ومسلحين طالبوا بالإفراج عن النزلاء.

النزلاء تمكنوا من الهرب أمس بعد معارك بين قوات الأمن، ومجموعة من المسلحين الذين أغلقوا الطرق للمطالبة بالإفراج عن بعض المحتجزين داخل السجن دون محاكمة.

ونقل عن مسؤولين أمنيين أن الاشتباكات بين الطرفين أسفرت عن مصرع شخص، وجرح 4 من أفراد قوات الأمن.

وكان عشرات الصحفيين اليمنيين قد أطلقوا بيانا يدين الحكم الصادر الأربعاء ضد يحيى الجبيحي الذي اختطفه المسلحون الحوثيون من منزله قبل ثمانية أشهر، وتقول نقابة الصحفيين اليمنيين إن الحوثيين اعتقلوا 13 صحفيا على الأقل.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة