Advertise

 
الثلاثاء، 4 أبريل، 2017

انترفاكس: منفذ عملية سان بطرسبرغ شاب عمره 23 من آسيا الوسطى

0 comments
قال مسؤول أمني روسي لوكالة "إنترفاكس" للأنباء، إن المسؤول عن الانفجار الدامي الذي وقع في محطة مترو سان بطرسبرغ الاثنين "انتحاري"، بناء على معلومات أولية.

وأضافت الوكالة أن "أشلاء جرى العثور عليها في موقع التفجير، تشير إلى أن مفجرا انتحاريا نفذه، لكن سيتم التوصل إلى النتائج النهائية بعد إجراء فحوص الحمض النووي (دي إن إيه)".

وقال المصدر إن السلطات تأكدت أن الانتحاري المشتبه به شاب عمره 23 عاما من آسيا الوسطى، حمل عبوة ناسفة إلى المترو في حقيبة ظهر، موضحا أنه "كان على صلة بجماعات متشددة محظورة في روسيا".

ومن جهة أخرى، سلم رجل التقطته كاميرا مراقبة وكان يشتبه في وقت سابق بأن له دورا في الانفجار، نفسه للشرطة ونفى ضلوعه في الهجوم.

وذكرت وكالات أنباء روسية أن الرئيس فلاديمير بوتن التقى مسؤولين أمنيين بشأن الواقعة، ووضع الزهور في محطة المترو حيث وقع الانفجار.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة