Advertise

 
الثلاثاء، 25 أبريل، 2017

12 عملية دهم في برشلونة في إطار مكافحة الارهابيين

0 comments
 أعلنت الشرطة الكاتالونية انها تنفذ عملية "مكافحة للارهاب " على نطاق واسع تتضمن عمليات توقيف ومداهمة على مشارف برشلونة في شمال شرق اسبانيا.

وتشارك في العملية الشرطة الكاتالونية والشرطة الوطنية الاسبانية والشرطة الفدرالية البلجيكية.

وصرحت الشرطة الكاتالونية في بيان ان "المحققين كشفوا بالتعاون مع القضاء البلجيكي ادلة يمكن ان تثبت انتماء موقوفين الى منظمات ارهابية ".

واوضحت الشرطة ان "السلطات كانت تجري نحو 12 عملية مداهمة في برشلونة، واوسبيتاليت دي لوبريغات، وسانتا كولومبا غرامنيت، وريبوليت، وكورنييا دي لوبريغات، وماسكويفا، وكلها واقعة ضمن منطقة برشلونة".

وتابعت الشرطة الكاتالونية ان "العملية التي لا تزال جارية هي نتيجة تحديد مجموعة مرتبطة بالارهاب".

ولم تتمكن الشرطة حتى الآن من تحديد عدد الموقوفين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة