Advertise

 
الثلاثاء، 21 مارس، 2017

الدفاعات الجوية للتحالف تعترض صاروخاً بالستياً استهدف جازان السعودية

0 comments
 أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اعتراض صاروخ باليستي أطلقته المليشيات الحوثية من مدينة صنعاء باتجاه جازان جنوبي السعودية، وتدميره.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن ببيان أصدرته، أن "قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي اعترضت مساء  الإثنين صاروخًا باليستيًا أطلقته المليشيات الحوثية من مدينة صنعاء اليمنية باتجاه مدينة جازان السعودية".

وقال البيان إنه "تم اعتراض الصاروخ وتدميره دون أي أضرار".

وأضاف أن "قوات التحالف الجوية بادرت في الحال باستهداف موقع الإطلاق".

ويعد هذا ثاني صاروخ يستهدف المدينة نفسها يعلن التحالف عن اعتراضه خلال 4 أيام.

والجمعة الماضية أعلن التحالف، أن "قوات الدفاع الجوي الملكي السعودية اعترضت صاروخًا أطلقته المليشيات الحوثية من الأراضي اليمنية باتجاه مدينة جازان وتدميره".

ومنذ 26 مارس/آذار 2015، يشن التحالف العربي عمليات عسكرية في اليمن ضد الحوثيين وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، استجابة لطلب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، بالتدخل عسكريًا، في محاولة لمنع سيطرة الجماعة وقوات صالح على كامل البلاد، بعد سيطرتهم على العاصمة ومناطق أخرى بقوة السلاح.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة